سياسة الإستخدام

سياسة الإستخدام


عزيزي الزائر نحن نستعين بشركة اعلان كطرف ثالث لعرض الإعلانات.وعنذما تزور موقعنا على الويب فإنه يحق لهذه الشركة أن تستخدم معلومات حول زيارتك لهذا الموقع(باستثناء الإسم أو العنوان أو بريدك الالكتروني أو رقم الهاتف)وذالك من أجل تقديم اعلانات حول احتياجاتك والخدمات التي تهمك عن طريق ملف الارتباطDART
اذا كنت تريد معرفة الاختيارات المتاحة لك لمنع إستخدام هذه المعلومات من قبل هذه الشركات والمزيد من المعلومات حول سياسة الخصوصية لهذا الموقع.الرجاء قراءة هذه الصفحة بعناية.
نحن في مدونة سوق العقارات و الإستثمار العقاري خصوصية زوارنا لها أهمية بالغة بالنسبة لنا.سياسة الخصوصية في هذه الوثيقة تمثل الخطوط العريضة لأنواع المعلومات الشخصية التي تجمعها وكيفية إستخدام هل من قبلنا ومن قبل معانيها.

نحن في مدونة سوق العقارات و الإستثمار العقاري إعلانات google
بصفتها موردا ماليا خارجيا.ولذالك تستخدم شركة جوجل ملفات تعريف الارتباطات لعرض الإعلانات على موقعنا سوق العقارات و الإستثمار العقاري.
وطبعا يمكن لزوارنا الكرام تعطيل إستخدام ملف تعريف الإرتباطDART بزيارة سياسة الخصوصية الخاصة ب إعلانات Google وشبكة المحتوى.
                                      ملفات الذخول:
شأنها في ذلك شأن معظم خوادم المواقع الاخرى.ومن هنا فإن مدونة سوق العقارات و الإستثمار العقاري تستخدم نظام ملفات الذخول.وهذا يشمل بروتوكول الانترنت.(عناوين.نوع المتصفح.مزود خدمة الانترنت (مقدمي خدمات الانترنت)التاريخ الوقت.وعدد المقرات لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع)
الكوكيز وإعدادات الشبكة:
نحن في مدونة سوق العقارات و الإستثمار العقاري نستخدم تقنية الكوكيز لتخزين المعلومات عن تفضيلات الزوار.الى جانب سجل خاص للمستخدم تسجل فيه معلومات محددة عن الصفحات التي تم الوصول إلى زيارتها.بهذه الخطوة فإننا نعرف مدى اهتمامات الزوار ورأيهم في المواضيع الأكثر تفضيلا من قبلهم حتى نستطيع بدورنا تطوير محتواها المعرفي المناسب لهم.
نضيف إلى ذالك أن بعض الشركات التي تعلن لدينا قد تطلع على الكوكيز وإعدادات الشبكة الخاصة بموقعنا.من هذه الشركات مثلا شركة AdSense وهي شركة الاعلان الأولى على موقعنا سوق العقارات و الإستثمار العقاري لتحسين جودة اعلاناتها وقياس مدى فاعليتها.دون أن تضر بشكل أو بآخر بالمستخدمين على الشبكة.
بالطبع فإننا في مدونة سوق العقارات و الإستثمار العقاري لا نستطيع الوصول أو السيطرة على هذه الملفات.لذالك نعتبر أنفسنا غير مسؤولين بأي شكل من الأشكال عن الإستخدام غير الشرعي لهذه الملفات.
أخيرا:نحن ملزمون ضمن بنود هذه الإتفاقية بأن نبين لك كيفية تعطيل خاصية الكوكيز.يمكنك فعل ذلك من خلال خيارات المتصفح الخاص بك أو تسجيل خروجك من الموقع.



أترك تعليقا