أطلقت منصة multilist.immo أول محرك بحث عقاري في المغرب‎‎

أطلقت منصة multilist.immo أول محرك بحث عقاري في المغرب‎‎

 أكد كل من المؤسس و الرئيس التنفيدي لمجموعة Multilist وهي أول محرك بحث عقاري في المغرب السيد  نبيل السلامي و  سارة القاديري شريكة و هي المديرة التنفيذية للمجموعة أن  المنصة الرقمية  Multilist.immo قد أنشأها خبراء و مطورون مغاربة  لمواكبة التطلعات و من خلال تحليلات معمقة ركزت على الإحتياجات و التطلعات و الطموحات لجميع الفاعلين المعنيين بقطاع العقارات تم إنشاء منصة Multilist.imm وتعتبر أول محرك بحث عقاري في المغرب‎‎.

موقع عقاري
أطلقت منصة multilist.immo أول محرك بحث عقاري في المغرب‎‎

أطلق أول محرك بحث عقاري في المغرب من طرف مجموعة Multilist يحمل اسم Multilist.immo وهي منصة رقمية متخصصة في ربط مختلف فئات الفاعلين العقاريين،
و تسعى منصة Multiilist إلى تلبية التطور المتزايد لتوقعات السوق.

و حسب تصريحات المشرفين على منصة Multilist الرقمية فانها تستهدف كل المهنيين والأشخاص. و تعتبر منصة Multilist.immo شريكا فعالا للناشطين و اللفاعلين في المجال العقاري و الباحثين عن الطلب المستهدف و المؤهل، و توفر المنصة نظام اشتراك مناسب لكل الرغبات و توفر المنصة مجالا للتسويق العقاري يتمحور حول الأداء و نظام الإحالة بواسطة أنظمة خوارزميات متطورة.

 و تقدم المنصة بيئة شاملة مقسمة إلى خمسة مواقع مخصصة هي:
 
 - Primelist العقارات الجديدة

 - Homelist العقارات المستعملة

 - Officelist العقارات المهنية

 - Landlist الأراضي

 - Booklist الإيجار الموسمي


و تم دمج ميزات و أدوات متقدمة كالاعلان الصوتي و ميزة الفيديو لنشر الإعلانات عبر الإنترنيت انطلاقا من الرغبة في رفع معايير البحث العقاري في المغرب، و تتيح منصة Multilist للزوار أيضا العديد من المميزات لتلبية توقعات السوق و المشاركة في التحول الرقمي للقطاع العقاري.
موقع عقاري
أطلقت منصة multilist.immo أول محرك بحث عقاري في المغرب‎‎



و لفت نبيل السلامي المؤسس والرئيس التنفيذي لمجموعة Multilist  أن منصة Multilist.immo عبارة عن أول محرك بحث عقاري في المغرب يضم خمسة مواقع متفرعة  لكل واحد مميزاته، و أبرز السيد نبيل الاسلامي أن الحدث يأتي في سياق تسويق المنصة لفائدة الجمهور ومستخدمي الأنترنيت.


وأفادت  كذالك الشريكة و المديرة التنفيذية  لمجموعة Multilist سارة القاديري  بأن المنصة الرقمية تتوزع إلى خمسة مواقع أو فروع محورية؛ هي العقارات الجديدة و العقارات المستعملة و العقارات المهنية و الأراضي و الإيجار الموسمي.و أكدت سارة القاديري أن منصة Multilist.immo تضم 60 مساهما متخصصا في مجال التطوير العقاري،و تطمح المنصة الوصول الى 90 مساهم و مساهمة بحلول شهر مارس القادم من السنة الجارية،و أكدت أن قوة المنصة تكمن في الكفاءات التقنية العاملة بالمنصة. وتطمح منصة Multilist.immo إلى مضاعفة قوتها العاملة مع نهاية السنة الجارية. كما تطمح إلى الاستثمار في الاسواق الواعدة عبر العالم. 


أترك تعليقا

أحدث أقدم
"