كيفية البحث عن شقق و منازل رخيصة في ألمانيا

كيفية البحث عن شقق و منازل رخيصة في ألمانيا

 سنشرح في المقال التالي كيفية البحث عن شقق و منازل رخيصة في ألمانيا. لازال بإمكانك الإيجار بسعر منخفض لما تقوم بالبحث عن سكن أو شقة معروضة للإيجار و يحدد سعر الإيجار حسب المتر مربع.

شقق للإيجار رخيصة في ألمانيا, شقق رخيصة للبيع في ألمانيا،شقق للطلاب في ألمانيا،شقق للأزواج في ألمانيا.أسعار الشقق في ألمانيا.شقق مفروشة للإيجار الشهري في ألمانيا،شقق مفروشة للإيجار السنوي في ألمانيا،شقق مفروشة في برلين،بيوت رخيصة للإيجار في ألمانيا،فونوفيا،الدراسة في ألمانيا،السياحة في برلين،شقق رخيصة للكراء في ألمانيا،منازل رخيصة للإيجار في ألمانيا،أسعار الشقق في ألمانيا،أسعار المنازل في ألمانيا،سكن رخيص للعائلات في ألمانيا،الإستثمار العقاري في ألمانيا،هجرة رجال الأعمال إلى ألمانيا،الإقامة التجارية في ألمانيا،شراء إقامة في ألمانيا،عقارات فاخرة في ألمانيا،شراء أرض في ألمانيا.أسعار البيوت في ألمانيا،حجم الاستثمار العقاري في ألمانيا،تطوير سوق وإالإستثمار العقاري في ألمانياشقق للإيجار في برلين, شقق رخيصة للإيجار في برلين،شقق للطلاب في برلين،شقق للأزواج في برلين.أسعار الشقق في برلين.شقق مفروشة للإيجار الشهري في ألمانيا،شقق مفروشة للإيجار السنوي في ألمانيا،شقق مفروشة في برلين،بيوت للإيجار في برلين،فونوفيا،الدراسة في ألمانيا،السياحة في برلين،معالم برلين السياحية،شقق للكراء في برلين،منازل للإيجار في برلين،أسعار الشقق في برلين،أسعار المنازل في ألمانيا،أسعار شقق للإيجار في برلين،شقق للعائلات،،
كيفية البحث عن شقق و منازل رخيصة في ألمانيا


كيفية البحث عن شقق رخيصة للإيجار في ألمانيا أو سكن مع العائلة 


 أصبح الطلب مرتفع على العقارات و الشقق المتوسطة الحجم في ألمانيا.في غالب الأحيان ما يبحث الألمانيون  عن سكن أو شقة  بمساحة 70 متر مربع من اجل إستثمارها فيتم إيجارها ثم تتم إعادة بيعها بسرعة مجرد ما يرتفع سعر البيع.هذا يدفع  بالملاك الجدد  الى رفع أسعار الإيجار.سنشرح في المقال التالي كيفية البحث عن شقق و منازل رخيصة في ألمانيا. لازال بإمكانك الإيجار بسعر منخفض لما تقوم بالبحث عن سكن أو شقة معروضة للإيجار و يحدد سعر الإيجار حسب المتر مربع.ببساطة تعتبر تكلفة إيجار  المنازل رخيصة في ألمانيا المحسوبة لكل متر مربع.


  تصنف مدينة ميونيخ كأغلى مدينة في ألمانيا من حيث الأسعار حسب إحصائيات مشغل محرك البحث 1Rubrik .بحيث يبلغ سعر إيجار شقة تبلغ مساحتها 70 متر مربع أزيد من 22 يورو للمتر المربع الواحد.أما في باقي المدن الألمانية الكبرى يبدأ السعر ابتداءا من ستة يورو. و تم إحصاء و فحص المدن التي يتجاوز عدد سكانها مائة ألف نسمة.

 تعتبر الشقق المؤجرة التي تبلغ مساحتها 70 متر مربع  في المدن الفيدرالية الجديدة هي الأرخص.

  مثلا يدفع المستأجرون في في ساكسونيا  كيمنتس حوالي 358 يورو شهريأ أي ما يعادل 5.12 يورو للمتر مربع.

 و في سكسونيا أنهالت يبلغ سعر الإيجار حوالي 388 يورو في الشهر أي ما يعادل 5.60 يورو للمتر مربع.


 كذالك في ولاية شمال الراين و ستڤاليا يمكن للمستأجرين الحصول على أفضل العروض و الحصول على شقق رخيصة أو منزل رخيص.هناك خمس مدن في شمال الراين و ستڤاليا تعد الأرخص من بين عشرة مدن.

 كما تعتبر مدينة هاگن هي الأرخص والأكثر جذبا للشباب و الطلاب. بحيث يدفع المستأجرون حوالي 390 يورو للشهر الواحد لشقة تبلغ مساحتها حوالي 70 متر مربع أي ما يعادل 5.56 يورو للمتر مربع. و تضم هاگن أكبر جامعة حكومية للدراسة عن بعد [2] في ألمانيا و تضم أزيد من 70000 طالب.

 البحث من خلال التطبيقات العقارية


إذا كنت تبحث عن عقارات مناسب أو شقق رخيصة للإيجار و شقق رخيصة للبيع في أروبا بالتقسيط أو منازل ريفية للبيع في ألمانيا  يتوجب عليك الإستعانة بالتطبيقات  التي تمكنك من البحث عن منزلك الجديد حسب أختيارك و في المكان الذي يناسبك بطريقة مرنة و مريحة و دون تكلفة نعم و بسرعة و بكل سهولة.

هذا التطبيق الآمن على متجر جوجل بلاي هو الأفضل سيمكنك من مشاهدة كل العروض المتوفرة  في كل من ألمانيا و سويسرا و النمسا. حتما ستجد منزلك الجديد في إحدى المدن التالية:

برلين،كولونيا،هامبورغ، فرانكفورت، ميونيخ، شتوتغارت، دوسلدورڤ، لايبزيغ، إيسن،دورتموند،دريسدن، بريمن،نورمبرغ، هانوڤر،بوخوم، بيليفيلد،دويسبورغ،فوبرتال، بون، مونستر، مانهايم، ثم ڤيينا، زيوريخ، و برن و الكثير من المدن.

 

التطبيق يتضمن المميزات الأفضل بالمقارنة مع باقي التطبيقات بحيث يوفر

-ميزة البحث المحفوظ تمكنك من حفظ عروضك المفضلة ثم الإطلاع على أحدث العروض فور نشرها.


-بحث الخرائط يمكنك من البحث و الإطلاع على خصائص و مميزات و العروض المتوفرة في  منطقتك.


-المذكرة بحيث يمكنك حفظ عروضك المفضلة و مشاركتها مع العائلة و الأصدقاء و الشركاء.


-التمويل يمكنك التطبيق من الإستفسار عن عن عروض تمويل العقارات و المشاريع المعروضة للبيع.


-عروض الإنتقال بحيث يمكنك التطبيق من التواصل مع شركات النقل غير الملزمة.


فحص الإئتمان بحيث توفر عليك الوقت وتطلب مباشرة المعلومات الخاصة بك من التطبيق.


-الإتصال بالملف الشخصي يمكنك التطبيق من الإتصال مباشرة من معرض العقارات مع البائع. 


حمل التطبيق مجانا




 أسعار الإيجار في المدن الكبرى


 تعتبر باڤاريا و بادن و فورتمبيرغ و هيس هي  الأغلى بالنسبة للشقق التي تبلغ 70 متر مربع فما فوق.بحيث يتراوح سعر إيجار المتر مربع الواحد ما بين 12.5 و 20.15 يورو.كذالك في عشر مدن الكبرى التي تضم الجامعات و الوحدات الصناعية الكبرى.


 

سعر المتر مربع لشقة مساحتها 70 متر مربع في المدن الكبرى :



 ميونخ             :              20.14 يورو


 فرانكفورت          :              15.97 يورو


 فرايبورغ            :              14.51 يورو


 هايدلبرغ             :              13.53 يورو


 هامبورغ             :              13.33 يورو


 إنغولشتات            :             12.89 يورو


 هايلبرون              :             12.86 يورو


 أولم                    :             12.59 يورو


 ماينز                   :             12.50 يورو


 أوفنباخ                 :            12.44 يورو


 


 أين تجد منازل رخيصة للإيجار في ألمانيا و كم تكلفتها؟


 تشير الأرقام و الإحصائيات أن المستأجرين في كيمنتس يدفعون حوالي 510  يورو  لمنزل مساحته 150 متر مربع أي بمعدل 3.40 يورو للمتر مربع الواحد.

 كما صنفت مدينة هيلدسهايم في ولاية سكسونيا في المرتبة الثانية بسعر إيجار شهري لكل متر مربع يقدر بحوالي 529 يورو أي ما يعادل 3.53 يورو لكل متر مربع.


 إذن إن كنت تبحث شقق رخيصة للإيجار أو منازل رخيصة أو شقق رخيصة للبيع او شقق للبيع بالتقسيط في ألمانيا  أو منازل ريفية للبيع يمكنك البحث في المدن الكبرى فهي االأرخص من حيث أسعار الإيجار للمتر مربع.و كذالك يعتبر سعر المتر مربع للمنازل أو المساكن أقل تكلفة من سعر الشقق.عليك البحث حتما ستجد منزل رخيص في ألمانيا عبر المواقع الإلكترونية المتاحة في ألمانيا.


 إقرأ أيضا:

شقق للإيجار في برلين, شقق رخيصة للإيجار في برلين،شقق للطلاب في برلين،شقق للأزواج في برلين.أسعار الشقق في برلين.شقق مفروشة للإيجار الشهري في ألمانيا،شقق مفروشة للإيجار السنوي في ألمانيا،شقق مفروشة في برلين،بيوت للإيجار في برلين،فونوفيا،الدراسة في ألمانيا،السياحة في برلين،معالم برلين السياحية،شقق للكراء في برلين،منازل للإيجار في برلين،أسعار الشقق في برلين،أسعار المنازل في ألمانيا،أسعار شقق للإيجار في برلين،شقق للعائلات،
شقق للإيجار في برلين


الإستثمار العقاري في ألمانيا،هجرة رجال الأعمال إلى ألمانيا،الإقامة التجارية في ألمانيا،شراء إقامة في ألمانيا،عقارات فاخرة في ألمانيا،شراء أرض في ألمانيا.أسعار البيوت في ألمانيا،حجم الاستثمار العقاري في ألمانيا،تطوير سوق وإالإستثمار العقاري في ألمانيا،شقق للإيجار في برلين, شقق رخيصة للإيجار في برلين،شقق للطلاب في برلين،شقق للأزواج في برلين.أسعار الشقق في برلين.شقق مفروشة للإيجار الشهري في ألمانيا،شقق مفروشة للإيجار السنوي في ألمانيا،شقق مفروشة في برلين،بيوت للإيجار في برلين،فونوفيا،الدراسة في ألمانيا،السياحة في برلين،معالم برلين السياحية،شقق للكراء في برلين،منازل للإيجار في برلين،أسعار الشقق في برلين،أسعار المنازل في ألمانيا،أسعار شقق للإيجار في برلين،شقق للعائلات،
الإستثمار العقاري في ألمانيا



شركة فونوفيا العقارية للسكن،أعلنت شركة فونوفيا العقارية للسكن  هذا الأسبوع  أنها وافقت على شراء الحصة الأكبر في شركة العقارات هيمبلا السويدية، لتصبح بذلك شركة فونوفيا العقارية للسكن أكبر مالك للعقارات في السويد. وستزيد شركة فونوفيا ممتلكاتها العقارية إلى أكثر من 39000 شقة. وقالت الشركة العقارية الألمانية إنها ستستحوذ على 61.2٪ من أسهم الشركة السويدية مقابل 12.2 مليار كرون سويدي
شركة فونوفيا العقارية للسكن

أترك تعليقا

أحدث أقدم