إمتلاك العقارية و رابطة الترويج العقاري التملك مقابل الجنسية التركية

إمتلاك العقارية و رابطة الترويج العقاري التملك مقابل الجنسية التركية

  رابطة الترويج العقاري في الخارج تطلق خطة إستراتيجية حتى 2025 برعاية شركة إمتلاك العقارية.

 بمبادرة و رعاية من شركة إمتلاك العقارية أعلنت رابطة الترويج العقاري في الخارج GIGDER عن الخطة الاستراتيجية لرفع سقف المبيعات للمستثمرين الأجانب و رفع حجم الإستثمارات الى عشرين مليار دولار بحلول عام 2025.

التملك مقابل الجنسية التركية.إمتلاك العقارية،رابطة الترويج العقاري بالخارج،التملك مقابل الجنسية التركية،الإستثمار الأجنبي،الجنسية التركية،سوق العقارات،تركيا،المستثمرين الأجانب،الإستثمار العقاري،القطاع العقاري،إسطنبول،الخطة التسويقية،الإستراتيجية،العقارات،GIGDER,التسويق،,
إمتلاك العقارية و رابطة الترويج العقاري التملك مقابل الجنسية التركية    
   

 من خلال المشاركة الفاعلة برعاية شركة إمتلاك العقارية إنطلق أول إجتماع للجمعية العامة لرابطة GIGDER للترويج العقاري لمدينة إسطنبول و سوق العقارات في تركيا في الخارج.

 و مثل الأستاذ عبد الله الحماد المدير العام شركة إمتلاك العقارية في الملتقى الأول لرابطة الترويج العقاري في الخارج.و تعد شركة إمتلاك العقارية عضوا و من المؤسسين لرابطة GIGDER.و خلال الملتقى تم مناقشة الخطة التسويقية و الإستراتيجية التي ستعتمدها الرابطة مستقبلا . وتهذف الخطة الى رفع سقف الأرباح لعشرين مليار دولار من مبيعات العقارات للأجانب خلال الفترة الممتدة الى غاية سنة 2025 .

محتوى المقال:

 - رابطة الترويج العقاري في الخارج تعلن عن الخطة الاستراتيجية مستقبلا.


 - أسواق جديدة و رفع سقف المبيعات  


 - الجنسية التركية ساهمت في ازدهار المبيعات الخارجية


- إسطنبول الوجهة المفضلة للمستثمرين الأجانب

 إمتلاك العقارية و رابطة الترويج العقاري في الخارج تطلق خطة إستراتيجية

  تم إطلاق الخطة الإستراتيجية المستقبلية و التي حددت الأهذاف و أساليب العمل و طرق التسويق خلال الإجتماع الأول للجمعية العامة لرابطة الترويج العقاري في الخارج.كما تم تحديد السقف الزمني للخطة و تمتد الى غاية سنة 2025.و شارك في الإجتماع الأول للرابطة عدة شخصيات حكومية على رأسها وزير الخزانة و المالية التركي الدكتور نورالدين نيباتي الذي ألقى بدوره كلمة خلال الإجتماع و نائب مدير مكتب الإستثمار أحمد إحسان إيردم و رئيس غرفة التجارة بإسطنبول و ممثلوا الشركات العقارية في تركيا بالإضافة الى ممثلين الرابطة على رأسهم مؤسس الرابطة عمر فاروق إقبال الذي إفتتح الحفل بكلمة إفتتاحية.

 أسواق جديدة و رفع سقف المبيعات

 تم التركيز في الخطة الإستراتيجية لرابطة الترويج العقاري في الخارج GIGDER على وضع خارطة طريق خاصة تتكون من خمسة عشرة مادة خلال مرحلة العمل الممتدة لغاية 2025 و نلخص هذه المواد الى ثلاث أشياء هي :الترويج و التسويق الخارجي الفعال ثم تسهيل و تبسيط المساطر القانونية خلال عملية بيع العقار الخارج بالإضافة الى تأمين الحقوق القانونية خلال عملية بيع العقار الخارج .

 كما أكد رئيس الرابطة ومؤسسها عمر فاروق أكبال في كلمته الإفتتاحية عن توقعه أن تتمخض الخطة الإستراتيجية للرابطة في رفع سقف المبيعات الخارجية من خلال الإنفتاح على أسواق خارجية جديدة منها إفريقيا و آسيا الوسطى و أروبا و أمريكا التي سيتم رفع عدد المبيعات في كل منها بنسبة 20% .أما في الشرق الأوسط سيتم رفع سقف مبيعات العقارات بنسبة 40%.

و تم التأكيد خلال إجتماع الرابطة العقارية على رفع عائدات المبيعات الخارجية الى 20 مليار دولار بينما سجلت مبيعات العقارات للأجانب سنة 2020 ستة مليار دولار فقط.

 وأكدت رابطة الترويج العقاري في الخارج GIGDER نيتها من أجل التعاون مع مجلس المصدرين الأتراك و إنشاء مركز خاص لتصدير و تسويق العقار في الخارج و البحث عن الأسواق الجديدة. بالإضافة الى تأسيس مجلس و مركز لحل الخلافات و المشاكل التي قد تواجه المستثمرين العقاريين الأجانب و إيجاد الحلول بسرعة. 

 الجنسية التركية ساهمت في ازدهار المبيعات الخارجية

 أكد معاون وزير الخزينة و المالية التركي نور الدين نيباتي خلال إلقاء كلمته على أهمية منح الجنسية التركية للأجانب مقابل الاستثمار العقاري لتحفيز ورفع سقف المبيعات وزيادة الإستثمار في سوق العقارات في تركيا من طرف المستثمرين الأجانب مؤكداً على أهمية التسويق لزيادة الإقبال على الاستثمار في العقار للحصول على الجنسية التركية.وهناك العديد من الأجانب حصلوا على الجنسية التركية مقابل إمتلاك عقار بتركيا و هذه الطريقة يفضلها الأجانب. كذالك شدد على أهمية تخفيض أسعار العقارات التي بموجبها يتم الحصول على الجنسية التركية لتحفيز و رفع سقف المبيعات العقارية و تنشيط سوق العقارات في تركيا بشكل عام .

خلال نهاية العام المنصرم 2020 بلغ عدد الطلبات المقدمة للحصول على الجنسية التركية مقابل إمتلاك عقار حوالي 16 ألف طلب و بلغ حجم هذه الإستثمارات العقارية مقابل الحصول على الجنسية التركية ما يفوق خمس مليارات دولار.

 و قال أيضاً نور الدين نيباتي لقد اتخذنا عدة من إجراءات من شأنها تطوير و تنشيط القطاع العقاري و سوق العقارات و زيادة مبيعات العقارات سواءا الداخلية أوالخارجية، فبينما كانت معاملات الطابو سنة 2018 تستغرق سبعة أيام لإنجازها.أما حاليا أصبحت تنجز في أربعة أيام بفضل التطوير التقني. و أكد أيضآ على الإستعمارية في تطوير القطاع العقاري مع ما يتناسب مع تطلعات المستثمرين الأجانب.و قال نور الدين نيباتي أن تركيا جاءت في المرتبة السابعة في أروبا من حيث إحتصان الإستثمارات الأجنبية المباشرة .كما أن المؤسسات الدولية المختصة توقعت نمو الإقتصاد التركي خلال العم الجاري بنسبة تتعدى 5% مما قد يساعد في تحقيق رقم قياسي آخر بحجم صادرات يناهز ربع تريليون دولار.

مواضيع ذات صلة:

  إيطاليا تتصدر قائمة الدول المستثمرة في تركيا

  الإحتيال و النصب في تركيا إسطنبول إحذر!


 إسطنبول الوجهة المفضلة للمستثمرين الأجانب 


 وفي كلمة شكيب أفداكيتش رئيس غرفة الصناعة بإسطنبول عن أهمية الأهداف الاستراتيجية في تكتيف الحملات الإعلانية و التسويق العقاري من أجل إستقطاب المزيد من المستثمرين الأجانب من أجل إمتلاك عقار في إسطنبول، مبرزا أن مدينة إسطنبول يمكنها تحقيق ذخل يناهز عشرة مليار دولار من خلال بيع أربعين ألف عقار بحلول سنة 2025 بسعر منخفض قدره 250 ألف دولار. 

 و شدد شكيب أفداكيتش عل أهمية تقديم جميع التسهيلات و تبسيط الإجراءات للمستثمرين الأجانب من أجل الحصول على تأشيرة الذخول إلى تركيا.و كذالك تقديم جميع التسهيلات لذوي الإمكانيات العلمية و الطلاب .

 لمعرفة المزيد عن شركة إمتلاك العقارية و العروض و الأسعار 

من هنا 

أترك تعليقا

أحدث أقدم