الإستثمار العقاري في تركيا وأهم الشركات

الإستثمار العقاري في تركيا وأهم الشركات

     
الإستثمار العقاري في تركيا. أهم الشركات العقارية في تركيا

مدونة سوق العقارات و الإستثمار العقاري تقدم لزائريها موضوعا يخص الإستثمار العقاري في تركيا وأهم الشركات.وذالك لنقربك أكثر عزيزي القارئ من أسواق العقارات في تركيا .و هذه الشركات تعتبر الأفضل من حيث التطوير والخدمات التي تقدمها لعملائها.
شركة إعمار العقارية
   تعتبر شركة إعمار العقارية من أكبر الشركات في مجال الإستثمار العقاري في تركيا و أهم الشركات المطورة في المجال العقاري.وتمتلك خبرات عالية في المجال بحيث تمتاز بجودة التصاميم والبناء لمواكبة أنماط الحياة الراقية ذات الطابع العصري.
  إن شركة إعمار العقارية تعتبر شركة عالمية رائدة وذات خبرة واسعة.وقد بدأت أولى خطواتها في أسواق العقار الهندية سنة 2005. وأنشأت مجموعة من المشاريع التنموية عالية المستوى في مجموعة من المدن الهندية مثل دلهي و لكناو جايبور .
  وحققت شركة إعمار العقارية حضورا لافتا ومميزا في عدة دول 
المغرب ولبنان مصر السعودية باكستان وحتى الولايات المتحدة الأمريكية.إن شركة إعمار العقارية تقدم أعمال فنية راقية و فائقة الفخامة.أما بخصوص تركيا أظهرت شركة إعمار العقارية موثوقية وكفاءة عالية في أسواق العقارات في تركيا.وأنشأت عدة مشاريع  منها توسكان  فالي و إعمار سكوير وعدة مجمعات سكنية.
شركة إمتلاك العقارية

  شركة إمتلاك العقارية تتواجد بعدة مدن تركية وعلى رأسهم إسطنبول وطرابزون.وتختص الشركة في الإستشارات العقارية و الوساطة.و تولي إهتماما بالمستثمرين العقاريين الأجانب.
وحققت نجاحا  في أسواق العقارات في تركيا مع إكتساب خبرة واسعة.وتعمل شركة إمتلاك العقارية ضمن مجموعة إمتلاك الكبرى.وتقوم الشركة بنشر مقالات وتوضيحات وحلقات فيما يخص الإستثمار العقاري في تركيا وأهم الشركات الفاعلة و المساهمة في نمو الإقتصاد التركي وكل ما يتعلق بأسواق العقارات في تركيا.ويشمل نشاط الشركة كافة أنواع العقارات مثل المكاتب والمحلات التجارية والمخازن في المناطق الحيوية.
بالإضافة إلى الفلل والشقق والشقق الذكية. بنتهاوس دوبلكس  وشقق مكاتب.بالإضافة كذالك الأراضي زراعية أو جاهزة للبناء.
شركة داماس العقارية
شركة داماس العقارية يقع مقرها في إسطنبول وتهدف الشركة لتقديم جميع الخدمات والتسهيلات لكل المستثمرين العقاريين الأجانب وتتوفر على هيكل تنظيمي ذو خبرة واسعة في مجال الإستثمار العقاري في تركيا و أهم الشركات المتعددة الأقسام و هي كالتالي 
قسم التسويق الالكتروني و قسم الإستشارات العقارية وقسم المبيعات وقسم المحافظة العقارية و قسم خدمات ما بعد البيع و قسم الإستشارات القانونية وقسم المحاسبة.
وتقدم شركة داماس العقارية إستفسارات عقارية مجانية ذات مصداقية وشفافية مع التزام الحياد لتقديم الأفضل للعميل على حسب الميزانية  المراد إستثمارها وكافة الإستفسارات.
و تتميز شركة داماس بعلاقات متينة وجيدة مع شركات الإنشاء والتطوير ومع المكاتب العقارية.
شركة ماج العقارية
شركة ماج العقارية تتوفر على عدة فروع في جل أرجاء تركيا في طرابزون و يالوا  بورصة و أنطاليا.ويتواجد المقر الرئيسي لشركة ماج العقارية في إسطنبول.وتم إنشاء الشركة سنة 2010.و هي كذالك شركة مختصة في الوساطة العقارية  تتوفر على عدد من الخبراء والمطوريين الذين يجيبون على جميع الإستفسارات والنصائح قبل تملك العقار.
وتقدم شركة ماج لعملائها  كل مايخص الإستثمار العقاري في تركيا و أهم الشركات الأفضل من حيث العروض مثل الاطلاع على العقار في أرض الواقع وطريقة دفع سعر العقار بشكل قانوني مع نقل الملكية و إستلام عقد الملكية و فتح حساب بنكي شخصي وإستخراج الإقامة العقارية لجميع أفراد الأسرة مجانا.بالإضافة الى خدمات أخرى مجانية.
شركة سارا العقارية

  شركة سارا العقارية متخصصة في التسويق العقاري ذاخل وخارج تركيا ولها علاقات متينة مع شركات التطوير التركية والأجنبية.تأسست سنة 2014 وتقدم مجموعة رائعة من الفرص والعروض المميزة لعملائها.
شركة الفاتح العقارية
شركة الفاتح العقارية هي أيضا مختصة في التسويق العقاري والإستشارة العقارية.وتقدم الأفضل لعملائها من خلال فرص الربح المضمونة في مجال الإستثمار العقاري.
هناك العديد من الشركات الأخرى الناشئة لكن مدونة عقارات العالم تقدم الأفضل في مجال الإستثمار العقاري في تركيا وأهم الشركات  المطورة حتى تمكن زائريها من ربح الوقت والتواصل مع أهم شركات الإستثمار العقاري.

أترك تعليقا

أحدث أقدم