العقار في لويزيانا

العقار في لويزيانا



                            
مدونة العقارية تأخذكم في رحلة إلى حدود  ولاية تكساس ، أركنساس ، ميسيسيبي ، بينما في الجنوب هناك خليج المكسيك.
تشتهر لويزيانا بالعديد من الأسماء : ولاية البجع، ولاية بايو ، الطفل المسيسبي ،  بلد الكريول ، جنة الرياضي ، الحدود الشرقية هي نهر المسيسيبي وخليج المكسيك في الجنوب. نمت لويزيانا بنسبة 0.47 ٪ في النصف الأول من عام 2016 وتوقعات النمو تقدر نموا ثابتا بنسبة 1.8 ٪ حتى عام 2020.
عندما تتخيل لويزيانا تخيل نيو اورليانز  المدينة الأكبر والأكثر حداثة في العالم كله. إنها مدينة فريدة وغريبة المعالم ، مع تأثيرات إسبانية وفرنسية . لذلك هو مكان غريب ولكن مثير  للاهتمام حيث تبحث عن عقارات للبيع في لويزيانا.
كل عام يتدفق أكثر من مليون زائر  للمشاركة في الاحتفالات الهائلة التي تؤدي إلى ماردي غرا أي (فات الثلاثاء) .
بفضل هذا الحدث المشهور عالمياً ، بالإضافة إلى مهرجان New Orleans لموسيقى الجاز والحب والموسيقى الحية على مدار السنة في المنطقة التاريخية ، تعد واحدة من أهم  المناطق السياحية  في الولايات المتحدة.
المباني في نيو أورليانز هي من بين أغلى المباني في لويزيانا ، وهي بعيدة عن مقارنتها مع أغلى العقارات في الولايات المتحدة.
نيو أورليانز هي مدينة معشوقة للفنانين. تضم نيو أورلينز عددًا أكبر من الفنانين والمصممين و نجوم وسائل الإعلام أكثر من 90٪ من المجتمعات في أمريكا.
 اليوم لا يمكن الحديث عن ولاية لويزيانا دون ذكر إعصار كاترينا الذي قتل في عام 2005 أكثر من 1500 شخص في الولاية ، مما تسبب في أكثر من 108 مليار دولار من الأضرار في الممتلكات على المستوى الإقليمي. وشرد الإعصار حوالي مليوني شخص في لويزيانا.
 63 ٪ هي طلبات فقدان الملكية بسبب إعصار كاترينا ، حاول المسؤولون المحليون والولائيون إعادة بناء الأحياء والمدن منزل واحد في كل مرة. في حين تعرضت بعض المناطق في لويزيانا لأضرار بالغة . إعادة الإعمار لم تكن تعني عودة السياح فحسب ، بل أيضا سكان لويزيانا. أصبحت الولاية من أفضل الأماكن للبيع في لويزيانا.
لم تتعرض باتون روج ، عاصمة الولاية وثاني أكبر مدينة ، لأضرار بالغة ولكنها تضررت بعض الشيء. وقد هاجر العديد من النازحين من نيو أورليانز والمجتمعات الساحلية الأخرى إلى باتون روج ، حوالي80 ميلا شمال غرب نيو أورليانز ، مما فرض ضغوطا على خدمات المدينة والمدارس . في الأيام والأسابيع التي أعقبت كاترينا مباشرة ، ازداد عدد سكان باتون روج بأكثر من الضعف.
 مما العقارات جعل العقارات المعروضة للبيع في لويزيانا أقل تكلفة.
ونظراً لمناخ الولاية شبه الاستوائي  فإن بلدات لويزيانا الصغيرة التي تسوقها الدولة هي مواقع تقاعد كبيرة. بعض هذه المدن هي بحيرة تشارلز ، وهي مدينة ساحلية ذات صناعة متقدمة. مقر النهر الأحمر ومنطقة صناعية كبيرة مليئة بشركات التكنولوجيا ؛ ومونرو ، ميناء قطن قديم على نهر أواتشيتا الذي أنجب دلتا الخطوط الجوية.

أترك تعليقا

أحدث أقدم